القصر الملكي يمنع الصحافة من الخوض في زيارة الملك للهند


Resultado de imagen de ‫فندق ليلا بالاس الهند‬‎تم تعتيم إعلامي كبير في المغرب وكل وسائل إعلامه على زيارة الملك للهند، وتم منع الصحف من الحديث عنها، وتم إرسال بريد الكتروني من وزارة القصور والتشريفات إلى وسائل لإعلام يطلب منها فيها عدم الخوض في تفاصيل زيارة الملك إلى الهند.. إن السبب الذي جعل القصر المللكي يمنع على الصحافة أن تخوض في الزيارة هو نتانة الأخبار التي تناقلتها وسائل الإعلام الهندية عن البذخ الذي قام به الملك في هذه الزيارة، والذي أصبح حيث العام والخاص، بل أن الصحاف المذكورة جعلت منه مادة سمينة للنكتة، وأصبحت تتحرى الأخبار وتبعث جواسيس لها كي يأتون لها بالأخبار من داخل الفندق الذي نزل فيه الملك..
فالفندق الذي نزل به الملك " ليلا بلاص" هو من خمسة نجوم، ويحتل الترتيب العاشر في العالم في قائمة الفنادق المخصصة لرجال الأعمال، والليلة الواحدة هي ب1000 دولار في الغرفة، وتم حجزه منذ أسبوع..

وحسب صحيفة "دي هيندو" فإن الملك ووفده سيقضي عطلة لمدة أسبوع في منطقة "راجاهستان"، وان هذه المنطقة هذه الأيام قد بدأت تتحضر لاستقبال الملك لإنه، سيصرف هو وحاشيته الكثير من الأموال على الخمر والأزياء، وحسب مواطني المنطقة ستكون الزيارة فرصة سياحية لهذه المدينة، وهذا يعني أن الصرف سيكون بدون حساب.. ستتضاعف المصاريف إذن، وبدل ان يتم صرف مليون دولار على مصاريف الزيارة الرسمية من المنتظر أن يتم صرف مليون دولار أخرى على زيارة الملك لمنطقة راجاهستان..    

يرجى تسجيل تعليقات ذات قيمة حتى يمكن ادراجها في الموقع الإبتساماتإخفاء