للمخزن علاقة بالإرهاب في تونس أيضا...

articleكررنا مرارا في هذا المنبر أن العالم كله بدأ يشك في تصرفات المخزنوعلاقته بالإرهاب في كل مكان. فأوروبا تكون قد بدأت بمطاردة الإرهابيين المغاربة على أرضيها، وأصبحت تعتقلهم أو تمنعهم من دخول أراضيها.. إفريقيا أيضا، بعد الضربة الأخيرة في مالي، تكون قد أتبعت خطوات أوروابا، وأصبحت تتبع خطوات المغاربة وأخبارهم فوق أراضيها.. ففي الجزائر ، نتذكر أنه مباشرة، بعد فتح الحدد مع المغرب سنة 1988م، بدأ الإرهاب الأعمى يضرب باليمين وبالشمال في الجزائر على مدى عشر سنوات، وظل يفعل ذلك إلى أن اكتشف الرئيس اليمين زروال ومخابراته أن المغرب هو الممول الأكبر للإرهابيين بالسلاح والمال في محاولة للضغط على الجزائر لتغير من موقفها من قضية الصحراء الغربية، عندها أمر الرئيس الجزائري بغلق الحدود سنة 1996م مع المغرب، ومباشرة تنفست الجزائر الصعداء وأنتهى الإرهاب..
الضربات القوية الأخيرة في فرنسا، والتي قام بها مغاربة والتي تحوم الشكوك بقوة حول وقوف المخزن وراءها، جعلت العالم كله يضع العدسة المكبرة على المخزن..
فحسب الموقع التونسي " الصباح نيوز" في طبعته ليوم الثلاثاء، فإن المعارض المغربي بوشتي هشام، وه الضابط السابق في مخابرات المخزن يتوفر على وثائق صادمة للمخزن سيعرضها على الملأ والمباشر تخص دعم المخزن للإرهاب في تونس، والوثائق المذكورة هي مدموغة ومطبوعة وتذكر أسماء المسئولين المغاربة ومكان تجمعاتهم مع عناصر ليبية لزعزعة استقرار تونس..

هذا كله يؤكد أن المغرب ينشط بقوة في دعم الإرهاب، وأنه يحاول أن يشعل النار في كل الدول التي تجاور الجزائر. فعلى ما يبدو ان المخزن، حين فشلت خطته في تلغيم الجزائر وتفجيرها بالإرهاب، وحين فشلت جماعاته التي أسس في مالي لضرب الجزائر والمنطقة، وحين فشل في نقل الربيع العربي الجزائر يحاول، بأعتماده على الإرهاب في الدول المحيطة بالجزئر، أن يجعلها واحة نخيل يحيط بها حريق من كل الجهات..  ( الصورة الوثائق التي سينشر المعارض المغربي حول علاقة المخزن بالإرهاب في تونس)          

يرجى تسجيل تعليقات ذات قيمة حتى يمكن ادراجها في الموقع الإبتساماتإخفاء